منتديات السمو العالي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

اسحاق بلفوضيل رسميا انتريستا  W6w20011
منتديات السمو العالي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

اسحاق بلفوضيل رسميا انتريستا  W6w20011

انت الآن تتصفح معرض منتديات اور اسلام


الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بك إلى منتديات السمو العالي.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


انشر الموضوع

 
شاطر

الموضوع

اسحاق بلفوضيل رسميا انتريستا  I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 09, 2013 2:58 am
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
اسحاق بلفوضيل رسميا انتريستا
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
رئيس المنتدى
الرتبه:
رئيس المنتدى
الصورة الرمزية
 
SAMI

البيانات
ذكر
عدد الرسائل : 7851
المنطقة : milano
المزاج : الحمد لله
البلد : اسحاق بلفوضيل رسميا انتريستا  Dz10
نقاط التميز : 13877
تاريخ التسجيل : 27/12/2008
 
 

 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

https://sami99.ahlamontada.net

مُساهمةموضوع: اسحاق بلفوضيل رسميا انتريستا    




اسحاق بلفوضيل رسميا انتريستا  5884_381686855266047_1688579952_n

انتر انتر انتر انتر  
 أعرب اللاعب الجزائري إسحاق بلفوضيل عن سعادته الكبيرة بانضمامه رسمياً لنادي إنتر ميلان الايطالي، حيث أمضى، اليوم الجمعة، على عقد لمدة 5 سنوات، قادماً من فريق بارما الذي تألق رفقته بشكل لافت في مسابقة "الكالتشيو" للموسم الماضي، بتسجيليه لتسعة أهداف وتقديمه لبعض التمريرات الحاسمة.

وقال بلفوضيل للصحافيين الذين كانوا في انتظاره عند خروجه من مقر نادي إنتر ميلان رفقة وكيل أعماله، جورج أتانغانا: "أنا سعيد بانتقالي رسمياً الى نادٍ كبير مثل إنتر ميلان ..لقد كان لي اتفاق مبدئي مع الإنتر منذ مدة طويلة ..ولكن حسم الأمور تأجل إلى غاية اليوم بسبب طول مدة المفاوضات التي كانت جارية بين مسؤولي الإنتر ونادي بارما".

وبحسب تقارير صحافية إيطالية عدة فان بلفوضيل سيتقاضى، ضمن فريقه الجديد، راتب سنوي بـ800 ألف يورو مع بضع الامتيازات، بالإضافة لرفع الراتب كل سنة حسب الأداء الذي سيقدمه المهاجم الجزائري في المباريات الرسمية لإنتر ميلان.

أما نادي بارما فسيتحصل مقابل تسريحه لبلفوضيل على مبلغ 10 ملايين يورو، بالإضافة للمهاجم الدولي الإيطالي السابق أنطونيو كاسانو.

وولد إسحاق بلفوضيل عام 1992 في مدينة مستغانم الجزائرية، ثم غادر الجزائر برفقة والديه عندما كان في التاسعة من عمره، فتدرج في مدارس كروية فرنسية عدة كايلانكور وترابس وباريس سان جيرمان وبولون وكليرموت فوت، قبل أن يوقع عقداً احترافياً مع نادي ليون لمدة ست سنوات في عام 2008.

ولعب بلفوضيل من يناير إلى يونيو2012 ضمن نادي بولونيا الإيطالي على شكل إعارة قبل أن يشتري نادي بارما عقده من ليون في يوليو من السنة الماضية، ويتعاقد معه لمدة أربع سنوات.

ويملك بلفوضيل الجنسيتين الجزائرية والفرنسية، ما سمح له باللعب ضمن المنتخبات الشابة لفرنسا، قبل أن يؤهله الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في شهر أكتوبر الماضي للعب رسمياً مع منتخب بلده الأصلي الجزائر، لكن رفضه المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2013، جعلت مدرب المنتخب الجزائري، وحيد خاليلوزيتش، يبعده مؤقتاً من حساباته.

ولكن مصادر مطلعة بشؤون فريق "محاربي الصحراء" أشارت في الأيام القليلة الماضية، لرغبة خاليلوزيتش في توجيه الدعوة لبلفوضيل للمشاركة في المباراة الودية المقررة أمام منتخب غينيا في شهر أغسطس القادم بالجزائر.

انتر انتر انتر انتر انتر







 الموضوع الأصلي : اسحاق بلفوضيل رسميا انتريستا // المصدر : منتديات السمو العالي // الكاتب: SAMI




SAMI ; توقيع العضو




ساعد فى نشر الموضوع



الرد السريع

الــرد الســـريـع
..
هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة



خدمات الموضوع

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
اسحاق بلفوضيل رسميا انتريستا , اسحاق بلفوضيل رسميا انتريستا , اسحاق بلفوضيل رسميا انتريستا ,اسحاق بلفوضيل رسميا انتريستا ,اسحاق بلفوضيل رسميا انتريستا , اسحاق بلفوضيل رسميا انتريستا
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ اسحاق بلفوضيل رسميا انتريستا ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صله بالموضوع

مواضيع ذات صلة