منتديات السمو العالي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

سباحو العالم يشيدون بفيلبس بعد إنجازه الأولمبي الكبير W6w20011
منتديات السمو العالي

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي

سباحو العالم يشيدون بفيلبس بعد إنجازه الأولمبي الكبير W6w20011

انت الآن تتصفح معرض منتديات اور اسلام


الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
أهلا وسهلا بك إلى منتديات السمو العالي.
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.


انشر الموضوع

 
شاطر

الموضوع

سباحو العالم يشيدون بفيلبس بعد إنجازه الأولمبي الكبير I_icon_minitimeالأربعاء أغسطس 01, 2012 3:14 pm
رسالة
بيانات كاتب الموضوع
سباحو العالم يشيدون بفيلبس بعد إنجازه الأولمبي الكبير
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
المشرف
الرتبه:
المشرف
الصورة الرمزية
 
moncef

البيانات
ذكر
عدد الرسائل : 3599
المزاج : مارانيش مليح طوووول
البلد : سباحو العالم يشيدون بفيلبس بعد إنجازه الأولمبي الكبير Dz10
نقاط التميز : 4168
تاريخ التسجيل : 09/02/2009
 
 

 


التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

http://www.hedym.skyrock.com

مُساهمةموضوع: سباحو العالم يشيدون بفيلبس بعد إنجازه الأولمبي الكبير   




أشاد سباحو العالم أمس الثلاثاء بنجم السباحة الأمريكي الشهير مايكل فيلبس الذي نجح في وقت سابق أمس في أن يصبح أكثر الرياضيين فوزا بالميداليات في تاريخ الدورات الأولمبية.

أحرز فيلبس أمس ميداليتين ، فضية سباق 200 متر فراشة وذهبية سباق التتابع 4×200 متر حرة مع الفريق الأمريكي ، في اطار منافسات السباحة بدورة الألعاب الأولمبية الحالية "لندن 2012" ليرفع السباح الشهير رصيده الإجمالي من الميداليات الأولمبية إلى 19 ميدالية بزيادة ميدالية واحدة عن نجمة الجمباز السوفيتية السابقة لاريسا لاتينينا التي جمعت 18 ميدالية فيما بين عامي 1956 و1964 .

وجمع فيلبس حتى الآن 15 ذهبية وفضيتين وبرونزيتين منذ عام 2004 ، أما لاتينينا فقد أحرزت تسع ذهبيات وخمس فضيات وأربع برونزيات خلال مشوارها الأولمبي.

وهنأ السباح الجنوب أفريقي تشاد لو كلوس ، الذي انتزع ذهبية سباق الفراشة من فيلبس أمس ، منافسه الأمريكي على إنجازه المذهل.

وقال لو كلوس: "إنه أعظم بطل في السباحة على مر العصور. ولو أصبحت يوما مثالا يحتذى كما كان هو بالنسبة لي، سأكون في غاية الفخر".

أما الصينية المراهقة يي شيوين ، التي أحرزت ذهبيتي سباقي 200 متر و400 متر متنوع في لندن وحققت في الشوط الأول من نهائي سباق 400 متر حرة (الذي سجلت فيه زمنا قياسيا جديدا) زمنا أسرع من فيلبس في السباق نفسه على مستوى الرجال ، فأكدت أنها لطالما اعتبرت السباح الأمريكي بطلها.

وقالت: "إنه مازال بطلي ، وأعتقد أنه قدم أشياء رائعة للسباحة".

وعقب سباق 200 متر فراشة للرجال ، أكد الياباني تاكيشي ماتسودا الذي أحرز برونزية السباق أنه ربما يكون فيلبس خسر ذهبية الفراشة ولكنه لايزال أفضل السباحين على الإطلاق وقال: "هذا الأمر لن يتغير أبدا".

وأضاف ماتسودا: "لقد صنع إرثا كبيرا ولن تتغير على الاطلاق حقيقة أنه بطل رائع. أريد أن أهزمه ولدي حافز كبير لتحقيق ذلك،، فهذا ما دفعني للتنافس معه طوال هذه الأعوام".

أما السباح الصيني سون يانج، الذي أحرز ميداليته الثالثة في لندن خلال سباق التتابع ، فقد أكد أنه شعر بالفخر لمجرد أنه كان ينافس فيلبس في نفس السباق.

وقال: "إنه أعظم سباح على الإطلاق وهذا الأمر لن يتغير أبدا. أعرف مدى براعته ولا يوجد كثير يستطيع منافسوه أن يفعلونه أمامه".

وأكد الأمريكي كونور دوير زميل فيلبس بفريق التتابع أنه يشعر بفخر شديد لأنه شارك في السباق الذي حقق فيه فيلبس رقمه القياسي الأولمبي.

وقال دوير: "عندما وجه إلينا الشكر بعد السباق كان التأثر الشديد واضحا عليه. أعتقد أنه كان إنجازا بالغ الأهمية بالنسبة له ، أما بالنسبة لي فأنا أشعر بالفخر الشديد لأنني كنت جزء من صناعة التاريخ".









 الموضوع الأصلي : سباحو العالم يشيدون بفيلبس بعد إنجازه الأولمبي الكبير // المصدر : منتديات السمو العالي // الكاتب: moncef




moncef ; توقيع العضو



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ-** التــوقيع**- ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


اخوكم الغالي منصف

للهم تقبل منا الصيام والقيام وسائر الاعمال واجعله في ميزان حسناتنا وادخلنا الجنة برحمتك لانك في غنى عن اعمالنا... اللهم حصن شاباتنا وشبابنا ووفقهم للزواج ... اللهم بيدك مقاليد السموات والارض انت ربنا لا رب لنا سواك انت الملك بيدك خزائن الارض وكنوزها ارزق كل شاب زوجة مثلما يتمنى قلبه وكل شابة زوج مثلما يتمنى قلبها وبعدنا عن طريق السوء وكبائر الذنوب .... أريد 500 امين



سباحو العالم يشيدون بفيلبس بعد إنجازه الأولمبي الكبير Moncef11

سباحو العالم يشيدون بفيلبس بعد إنجازه الأولمبي الكبير 09taezo20

سباحو العالم يشيدون بفيلبس بعد إنجازه الأولمبي الكبير 300233_225703404150849_100001335747554_521589_529587066_s







ســـــــــــــــــــــــــــــارة
[u]




[b]ChOco


ساعد فى نشر الموضوع



الرد السريع

الــرد الســـريـع
..
هام جداً: قوانين المساهمة في المواضيع. انقر هنا للمعاينة



خدمات الموضوع

خــدمات المـوضـوع
 KonuEtiketleri كلمات دليليه
سباحو العالم يشيدون بفيلبس بعد إنجازه الأولمبي الكبير , سباحو العالم يشيدون بفيلبس بعد إنجازه الأولمبي الكبير , سباحو العالم يشيدون بفيلبس بعد إنجازه الأولمبي الكبير ,سباحو العالم يشيدون بفيلبس بعد إنجازه الأولمبي الكبير ,سباحو العالم يشيدون بفيلبس بعد إنجازه الأولمبي الكبير , سباحو العالم يشيدون بفيلبس بعد إنجازه الأولمبي الكبير
 KonuLinki رابط الموضوع
 Konu BBCode BBCode
 KonuHTML Kodu HTMLcode
إذا وجدت وصلات لاتعمل في الموضوع او أن الموضوع [ سباحو العالم يشيدون بفيلبس بعد إنجازه الأولمبي الكبير ] مخالف ,, من فضلك راسل الإدارة من هنا






مواضيع ذات صله بالموضوع

مواضيع ذات صلة